الرئيسية / أبرز أخبار طرابلس / بلديات / يمق استمع لعرض إدارة جامعة العزم حول الآلية الخاصة بالمنح الدراسية

يمق استمع لعرض إدارة جامعة العزم حول الآلية الخاصة بالمنح الدراسية

يمق استمع لعرض إدارة جامعة العزم حول الآلية الخاصة بالمنح الدراسية

استقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مكتبه في القصر البلدي، وفدا من جامعة العزم ضم عميد شؤون الطلاب الدكتور فؤاد شويفاتي ومسؤولة مكتب العلاقات العامة نسرين ضناوي.
جرى خلال اللقاء، عرض للآلية الخاصة بالمنح الدراسية الخاصة بالعام 2020 /2021 في جامعة العزم للطلبة الراغبين بالتميّز في مستقبلهم الجامعي والإنخراط بسوق العمل بكفاءة عالية.

ضناوي
واوضحت ضناوي ان “جامعة العزم دأبت بخطىً ثابتة نحو ترسيخ مكانتها كمؤسسة تعليمية عالية الجودة من خلال البرامج المتميّزة التي تقدمها مع حفاظها على الميزة التنظيمية، فضلا عن الكادر الوظيفي الجدير بالثقة والتفوق بشقّيه الأكاديمي والإداري” .

شويفاتي
من جهته، الدكتور شويفاتى لفت الى ان” الطلاب المتميزين سيحظون بالدعم المالي اللازم لمتابعة دراستهم الجامعية وذلك التزاماً منا بمعايير الأهلية والرقي ضمن مستوى التنافسية والتميّز”.
اضاف :”كما سيتم استقبال طلبات الترشيح للمنح التي ستغطي جميع الموارد المالية اللازمة والتي قد تصل إلى مائة بالمائة من تكاليف الرسوم الدراسية وعلى مدار سنوات الدراسة، وذلك بهدف تمكين الطلبة من متابعة دراساتهم في بيئة أكاديمية محفزة للتميز والإبداع، حيث تشمل المنح البرامج الدراسية في التخصصات المؤشر لها أدناه :
الهندسة المعمارية.
إدارة الأعمال.
الصحافةوالتواصل الإعلامي.
وستخضع جميع طلبات الترشيح إلى عملية تقييم دقيقة بواسطة لجنة القبول في جامعة العزم للتأكد من المطابقة للشروط ومعايير الأهلية للمترشحين”.

يمق
بدوره، أثنى الدكتور يمق على” هذه المبادرة من إدارة الجامعة”، شاكرا
“الجامعة التي ابدت استعدادها لتقديم منح للطلبة المتفوقين من ابناء الموظفين والعمال في البلدية”. وأكد استعداده لأي تعاون ممكن من شأنه دعم طلاب طرابلس والشمال”.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com