الرئيسية / أبرز أخبار طرابلس / شماليات / البعريني شارك في اعتصام مياومي الضمان الاجتماعي في طرابلس : وضعهم وعائلتهم ما عاد يحتمل

البعريني شارك في اعتصام مياومي الضمان الاجتماعي في طرابلس : وضعهم وعائلتهم ما عاد يحتمل

شارك عضو كتلة المستقبل النائب وليد البعريني في إعتصام مياومي الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي في طرابلس، إحتجاجا على عدم قبض مستحقاتهم منذ 3 سنوات ونصف.

وأكد البعريني “الوقوف الى جانب كل صاحب حق ومظلوم، وقال: وضع المياومين وعائلاتهم ما عاد يُحتمل، فكلّما أنظر الى عيون هؤلاء أشاهد الدمعة في عيونهم، وكيف لي أن أنام أو أرتاح وأن أكون إنسانا مسؤولا وممثلا لهموم الناس ان لم نقف معهم لنرفع الصوت عاليا”.

وتوجه البعريني الى المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي:” معروف عنكم وعن فريقكم وقوفكم الى جانب المظلومين والمحرومين، ونأمل الوفاء بالوعد الذي قطعتموه، والذهاب بهذا الموضوع نحو الحل السريع”.

وأكد البعريني “ضرورة البدء بالعمل في مكتب الضمان الإقليمي في عكار بعد الإنتهاء من تجهيزه وتعزيزه بالموظفين ونقل إشتراكات أهالي عكار الى مركز مخافظتهم، تسهيلا لمعاملاتهم وتخفيفا للإكتظاظ ولأعباء التنقل”.

وحذر من “إنهيار معظم مؤسسات الدولة ما يؤدي الى تفاقم الأزمات أكثر فأكثر”، مذكرا “أن عمل الضمان وفق أسس سليمة وقوية يحفظ حق المواطنين، فهو الضمانة الوحيدة للمواطن اللبناني في هذه الظروف الصعبة”.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com