الرئيسية / أبرز أخبار طرابلس / عمر حرفوش يفتتح المعركة الإنتخابية من طرابلس

عمر حرفوش يفتتح المعركة الإنتخابية من طرابلس

أعلن صاحب مبادرة إستعادة الأموال المنهوبة عمر حرفوش ترشحه للإنتخابات النيابية عن الدائرة الثانية في الشمال (طرابلس – المنية – الضنية).
وفي مؤتمر صحفي اليوم السبت، توجّه الى اللبنانيين قائلاً: “برنامجي الإنتخابي أساسه محاربة الفساد وإعادة الأموال المنهوبة وإلغاء الطائفية السياسية وجذب المشاريع الاستثمارية إلى طرابلس ويدي ممدودة للجميع تحت سقف شعارات ومبادئ الجمهورية الثالثة”.

وأضاف، “أنا رجل تغيير وأريد أن أغير من أجلكم ومن أجل عائلتي”.
وتابع، “أنا هنا لأعيد للبنانيين كرامتهم عن طريق البدء بالجمهورية الثالثة ثم برئاسة الحكومة مع وزراء نزيهين وشفافين ولبنان لا يمكن أن يعود الى الحياة الا اذا اتفقنا جميعا”.
وقال: “الأموال التي ستحصلون عليها هذه المرة في الانتخابات ستكون أقل بكثير من المرات الفائتة والأموال التي تأخذونها هي أموالكم ولا تطالبوا بأقل من 1000 دولار بالصوت وعندما تحصلون عليها صوتوا لي وللتغيير”.
وتابع حرفوش، “دعونا نبني البلد من جديد معا وأدعو جميع اللبنانيين الذين يتلاقون معنا بأفكارنا بالانضمام الينا وأدعو المغتربين للتصويت وأن يطالبوا بعدم حرمانهم من حق التصويت”.
وأضاف، “أعدكم بأن صوتكم لي سيكون الصوت الذي سينقذ لبنان لأن اليوم لا أحد يملك مشروع انقاذ وأدعو كل من يترشح أن يكون لديه مشروعه الخاص”.

 جهاز الطوارئ والإغاثة  

- Emergency And Relief Corps

06 433 833

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com