الرئيسية / مقابلات وتحقيقات / صوت الناس / لماذا نجح إيهاب مطر بالانتخابات البرلمانية

لماذا نجح إيهاب مطر بالانتخابات البرلمانية

الإعلامية أماني نشابة

هي بلا شك، مسؤولية كبيرة، على عاتق النائب عن المقعد السنّي في عاصمة الشمال، “طرابلس”.
لم يكن مستغرباً أن يتم تناقل خبر فوز المرشح إيهاب مطر، بعد الإعلان مباشرة عن فوزه المستحق.
تناقلته عديد وكالات الأنباء وصفحات السوشيال ميديا، بشكل كبير وغير مسبوق، بعدما كان صرح حول الحكومة اللبنانية، و تشكيله لائحة “التغيير الحقيقي” التي شاركت في انتخابات لبنان 2022.وليس مستغرباً الاحتفالات التي عمت أرجاء طرابلس، عقب الفوز المستحق للنائب إيهاب.وعلى الرغم بأنه النائب الشاب الا انه منافس بشكل كبير، على المقعد السنّي، وبرغم حملات المغرضة التي تعرض لها والحملات المضادة له، لكنه حقق الفوز العريض.
المحللين ارجعوا فوزه لكونه يحضى بشعبية كبيرة خصوصا من الشباب الطرابلسي. ايهاب مطر الذي نافس على المقعد السني بدائرة الشمال الثانية قضاء طرابلس بالدعاية الانتخابية لا يبحث عن زعامة، لانها بكل بساطة لا تعنية ولا تهمه، بالتأكيد هو لا يؤمن بمثل هكذا نهج، لانه يعتبر ان النائب أو الوزير ما هو إلا موظف عند الشعب، وخدمتهم واجبة.
برغم كل محاولات الاستهداف التي طالت النائب كما طالت التغيريين، فاز بالعضوية بكل جدارة واستحقاق، لأنه بكل تجرد لا يسعى للغنائم وجني الشعبية الزائفة، بل لأنه هو صوت المواطن اللبناني، خصوصاً الطرابلسيين.
لاشك أن المسؤولية أصبحت كبيرة جدا الان بعدم خذلوا شباب طرابلس بكثير من السياسيين آن أوان إعطائه فرصة لطرح أفكاره واعماله ليصبح التغيير الحقيقي واقع واكيد مع التعب لانه لا يملك العصى السحرية يجب ان نقف بجانبه لتشجيع على حبه وغيرته الشديدة على مدينة طرابلس
لا يعرف الوطن إلا من عرف الغربة

 جهاز الطوارئ والإغاثة  

- Emergency And Relief Corps

06 433 833

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com